عناد ورغبة قلم …بقلم 🖊علي كرم

 … عناد ورغبة قلم …


عندما أكتب عنكم ولكم يغار منكم 

وعليكم  القلم .. من  أين يعرف  أنا 

 لم أخبره  حافظت  على  سرنا  كما 

 عاهدتكم  ..  فهل رآكم قبلي .. هل 

التقيتم  صدفة  في  مدينة أو شارع 

 أو زقاق  حتى .. ماهذه  الغيرة  التي 

 تجعله يتوقف  ويمتنع  عن  الكتابة 

 عندما  يعلم  انها  ستذهب   اليكم

عجبا هل الاقلام اصبحت  تتجسس 

 على قلب  ونبض  وروح الكاتب كل 

شئ  وارد في  هذا الزمن .. الا يعلم 

انكم  قفزتم  في فؤادي تسرحون فيه 

لن اردعكم ولن أقفل في وجهكم بابا

  مهما حصل ، شرعت نوافذ صدري 

‏ وفتحت  وريدي  وشرياني  وأطلقت 

 عنان   مشاعري  لكم  دون   غيركم 

لعلكم تشعرون مابقلبي نحوكم فهل 

تشكون انكم كل شغفي واحاسيسي 

وسلطان  عالمي  الستم  لي كما انا 

لكم ، انتم هدية السماء لي واكرمني

 بكم القدر ملامحكم المعطره بعطر

  الغياب اعرفها .. خطواتكم  ماتزال 

مرسومة على وجه المسافات خطتها

  اصابع الامل  .. فلاتوهموا  نفسكم 

بالرحيل ، لن تقنعوني ابدا فانا اعرفكم

 اكثر منكم ومن الرياح والغيوم واكثر 

من حبات المطر التي تشاكس موجات

 الريح وتكسر اشرعة  وعواصف الزمن

اعرفكم تشتاقون لي بقوه كما اشتاقكم 

لكن  رغبة  وتسلط  كبريائكم  الجميل

يعاندكم ويشاكسكم ويأمركم بالرحيل 

 عكس  ماتودون   وترغبون   لاترحلوا 

وتأخذوا قلبي معكم وتتركوا لي عذاب 

وقهر وهم الانتظار ………… لاترحلوا


علي كرم ///







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وطني الكبير _________بقلم 🖋شاعرة الوطن اد.آمنة ناجي الموشكي اليمن

إلى زهرة التي يتضوع منها نوافج المسك.....بقلم ✍ الشاعر عبداللطيف خضر

أعلم ان القيود بالمعصم......بقلم 🖋الشاعر أمير عبده