ابتدأتَ النكرانْ......بقلم 🖊الاستاذ حسن الخفاحي

 ابتدأتَ النكرانْ


 و هجرتَ الوردَ والأغصانْ 


كأنكَ لستَ مني  و أنا منكْ


 يا منْ لسقفي جعلتُكَ بنَيانْ


 نكرتَ حُبي و غرامي 


احاسيِسي و مشاعري


إعتزلتني و رَكنتني  


في عالمُ النسيانْ


 ما كانَ حُبي لكَ هكذا


 ولا انتَ الأنسان الذي كانْ


عُد . . راجع رصيد حُبي


 تجدهُ  بالعشق 


في قلبكَ  القاسي مليانْ


 انا وطناً لكَ ليس كالأوطانْ  


حُبي لكَ مفُعم بالعطر و الورد 


رائحتهُ جميلةٍ من العنبرِ و البيلسانْ


 ياليتكَ تعود و تحتفظَ بودي


 ياليتك  تكونَ لي وحدي


 لاهجرٌ  لا نكران . . لا حُب الصبيان 


كتبتُك بقلبي


 و سكنتَ الروح و الوجدانْ


كُن لي اماناً كما انا لكَ الأمانْ


 كُن لي دفتراً يحفُظ اسراريْ


 أكونَ لكَ ماءٍ يرويكَ  عطشانْ 


 لنذهب و ندع الهجرانْ


 و نبدأ حُباً بلا نكرانْ


 نعودْ كما كُنا


أجمل عشيقانْ


 حسن الخفاجي

2023/9/30







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وطني الكبير _________بقلم 🖋شاعرة الوطن اد.آمنة ناجي الموشكي اليمن

إلى زهرة التي يتضوع منها نوافج المسك.....بقلم ✍ الشاعر عبداللطيف خضر

أعلم ان القيود بالمعصم......بقلم 🖋الشاعر أمير عبده