أتظني......بقلم 🖋الشاعر أمير عبده

 أتظني


اتظني من أتصل بك

يعرفك حقا ويواسيك

أو يطلب منك العوده

لماكان


لا لا تظني ذاك

لم أقل لهم 

هم يعرفوني

بطييه قلبي

وخلقي المتواضع

وصدق كلامي


هم حزنوا ع حزني

وقدموا لي وفاء


معرفتهم


أما أنت 

ماعرفتيني


كنت أقول لهم عنك

حوريتي جنتي هي


لكني كنت 

مخطئ جدا


في خضم معركه كنت

أقاتل أعدائي وكنت

أحسبك مثلي تقاتلين


وقعتي صك بيعي 

خمسه أيام قبل إنتصاري


طعنت بصك  بيعك

ورأيت اسمك توقيعك

إنهارت قواي


طعنني عدوي بصدري

مئات الطعنات 


لم أ


شعر بها

إلا بطعنه خنجرك

بظهري


سقطت مغشيا 

نادوا أنه يلفظ أنفاسه

جوابك


سمعته

لا أحد يمت إلا بيوم موته


ذهلت وأختنقك

قلت لعدوي قيد

وكبل يداي وإعدني لسجنك


لاأصدق

حوريتي فعلت ذاك

لا لم تكوني بين الشك

واليقين


عرفت أنك لست حوريتي

كنت واهما أنك هي


 قلت لمن يسألني 

مابك 

لا تسألوها مره أخرى

ان تعود

فقدت طاهره صدقها

لا 

أريدك اجل لا أريدك

قطعت شريان  أشواقي

وبترت وريد حنيني

ودفنت

قلبي حيا يئن سجينا

بين أضلاع صدري


لا تستحقين

حقائب أشواقي

رميتها

بعيدا


 أمير عبده







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وطني الكبير _________بقلم 🖋شاعرة الوطن اد.آمنة ناجي الموشكي اليمن

إلى زهرة التي يتضوع منها نوافج المسك.....بقلم ✍ الشاعر عبداللطيف خضر

أعلم ان القيود بالمعصم......بقلم 🖋الشاعر أمير عبده