قصيدة/أُسْطُـورة العشق العتيق بقلم/نيفـــار أحمد عبد الرحمن

 قصيدة/أُسْطُـورة العشق العتيق

بقلمي/نيفـــار أحمد عبد الرحمن 

🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲


الليل موطن لوعتي 

فإذا أتاني تهيج فيه الذكريات 


أشعر بأني قد أتيت

    من خلف قصصٍ وحكايات


اسطورة العشق التي 

           تخضع لها كل الهمات 


أنا موطن السُهد الذي

           تسكنه أنفاس الآهات


تعويذةٌ مترنمه بطلاسمٍ

        يعرفها من عرف الثبات


أنا سحر ببابل قاطبة 

            هاروت ماروت وُلَاة


أنا شهرزاد البالغة 

    للحِكمة في تفادي الممات


بلقيس تلك الفاتنة 

            لها معجبين بالمئات


كليوترا تلك الماكرة 

     قد أخضعت تلك القامات


أنا سندريلا الناعسة 

        كيوبيد سهم الصائبات


هآ قد أتيت مجدداً

         بعصاة موسى يا غُفاة


كي أُيقظ القلب الذي 

        قد صابهُ طول السُبات


هبّوا اِملأوا كأس الفؤاد

          بغرام من ماضٍ وآت


يا من لبست ثِيَاَبياَ

           الثوب لا يُبلي رفاَت 


العشق فيه مُطّرزٌ

       بشجون لا تأوي الفُتات


أنا التاريخ والقِدم 

         أنا عطر أنفاس الحياة

🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲


بقلمي/نيفار أحمد عبد الرحمن 

ملكية فكرية مسجلة 

مع الحفظ لجميع الحقوق الادبية 

وحقوق النشر والتوثيق الادبي








تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وطني الكبير _________بقلم 🖋شاعرة الوطن اد.آمنة ناجي الموشكي اليمن

إلى زهرة التي يتضوع منها نوافج المسك.....بقلم ✍ الشاعر عبداللطيف خضر

أعلم ان القيود بالمعصم......بقلم 🖋الشاعر أمير عبده